والكوت للموقع الرسمي : سانشيز عوضنا عن السنوات الماضية

idx-9

شبكة أرسنال العربية

وصف والكوت التشلي الدولي مؤخرا من قبل أليكس أوكسلاد-تشامبرلين بأنها مثل دوراسيل الأرنب” نظرا لمستويات عالية طاقته.

والكوت يوافق تماما ويقول هداف الفريق هو الحصول على أفضل جدا من زملائه.

يعتقد الجناح الإنجليزي «ثيو والكوت» بأن أرسنال اصبح أكثر قوة عن كل السنوات الماضية التي تلت رحيل تييري هنري ودينيس بيركامب، فلم يتمكن فينجر من تعويضهما إلا هذا الموسم عندما جلب داني ويلبيك من مانشستر يونايتد وأليكسيس سانشيز من برشلونة بمبالغ ليست بالقليلة.

الخيارات الهجومية للارسنال تعددت لدرجة دفعت الإدارة نحو اعارة يايا سانوجو لكوينز بارك رينجرز وبيع أفوبي لولفرهامبتون من خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، وهذا ما لم يعشه النادي منذ عام 2006 عندما كان بحوزته فان بيرسي وأديبايور وتيري هنري.

وقال والكوت للموقع الرسمي…

ترى شخص يعمل بجد ويجعلك ترغب في محاولة لدعم ما يصل اليه

عندما ترى ما يفعله سانشيز خارج الملعب، وراء الكواليس في ملعب التدريب، اقف انا وكل الاعبين للحظه ونقول نعم سوف نعمل مثله للنصل ما وصل اليه . قلنا له خلال فترة عيد الميلاد عليك الاسترخاء قليلاً ، لكنه لا يزال ذهب على العمل في صالة ألعاب الرياضية له! انه هذا النوع من الاشخاص – لا شيء سوف يجعل منه التعب. انها صحية لنرى، لأن الدوري الممتاز هو سريع جدا، لكنه تعامل معها بشكل جيد.

واضاف “انه امر مدهش لانه لا يفعل هذا كل الاعبين لدينا. أنا أميل إلى بان ادعمه مع عودتي. انه يخلق مساحة أكبر لأشخاص آخرين، وأنا أفعل نفس الشيء.

ويلبيك يعمل بقوة ، يفعل كل شيء من أجل مصلحة الفريق. لدينا الان العديد من الخيارات في الخط الأمامي، تشامبرلين يقوم كذلك بعمل جيداً للغاية، وعندما أعود سأشكل إضافة جديدة للهجوم .

وأضاف : في الوسط نمتلك لاعبين أمثال آرون رامسي وجاك ويلشير، والقامة تطول، هذا جيد جدًا للهجوم، لكنه صداع حقيقي في رأس المدير الفني، عندما يكون لديه كل هذه الخيارات يصعب عليه اختيار التشكلية .وعندما جئت للارسنال ، كان هنا بيريس وليونبيرج وبيركامب وتييري هنري وخوسيه أنطونيو رايس، هذه قوة ضاربة في الهجوم، نحن الا بحاجة لاثبات هذه القوة من جديد .فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي الموسم الماضي، هذا لا يكفي، نريد تحقيق أكثر من ذلك، وإذا فعلنا بعدها يمكننا أن نقف ونقول هذا هو أفضل خط هجوم لدينا أكثر من أي وقت سابق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: