من الموقع الرسمي : أفضل 10 صور لعام 2014

Aaron Ramsey

شبكة أرسنال العربية

لقد كان عاما مثيرا في ارسنال وكانوا مصورين نادينا مع الفريق في كل خطوة على الطريق.

2014 اقتربت من نهايتها اختاروا الصور التي لا تنسى من خلال ال 12 شهراً الماضية.الصور في الاسفل مع التعليات من ستيوارت ماكفارلين وديفيد برايس.

1. ملعب الامارات، قبل لقاء بايرن ميونيخ

ستيوارت يقول: هذا الصوره المدهشه من ملعب الامارات I الثابتة لسقف الملعب قبل المباراة والمشجعين الذين يحملون البطاقات الحمراء والبيضاء حقا تجعل هذه الصورة قويه .“.

 Emirates Stadium ahead of Bayern Munich 2. هدف الفوز للرامبو في ملعب ويملبي

ديفيد يقول: أنا مسرور جدا لالتقاط هذه اللحظة، هل يمكن أن نرى كم كان يعني هروبه وهو وكيران وبالطبع كان لحظة كبيرة لارسنال واشعر بأنني التقطت الصورة التي سيتم استخدامها في العديد منها. في سنوات القادمة كجزء من تاريخ النادي. ونأمل في الوقت 20 عاما، عندما يطلب شخص ما أن يلتقط صورة من نهائي كأس الاتحاد الانجليزي عام 2014، أنها سوف تذهب لواحد من هذه و بكثير في بنفس الطريقة التي I اختيار نفس صورة الاحتفال لسندرلاند من عام 1979 أو تشارلي جورج من عام 1971.

 Aaron Ramsey celebrates his winner 3. بولدي يحتفل مع المشجعين

ستيوارت يقول: لحظة عبقرية من الاحتفالات لنهائي كأس الاتحاد الانجليزي وقال لوكاس لي أن يتبعوه وكلانا قفز على لوحات الإعلان حتى مع الجماهير .!”

 Poldi celebrates winning the FA Cup 4 رامبو يقفز من الفرح

ستيوارت يقول: “أنا أحب هذه الصورة، فإنه اظهار الفوز بعد الخساره في كأس الاتحاد الانجليزي النهائية والتعبير لرمزي، واليأس لاعبي هالورد فعل سانيا الرائعة “.

 Matchwinner Aaron Ramsey celebrates at Wembley 5. الاحتفالات موكب النصر

ديفيد يقول: كنت محظوظا بما يكفي لتغطية موكب الكأس عام 2004، وكنت أود أن يكون بعد ذلك في بلدي لتسليط الضوء على وقتي في العمل وفي ارسنال الآن أود أن أقول تصدرت هذا العرض لالتقاط الكام الهائل من الناس هذه الصورة رتبنا للحصول على شرفة المقيم التي تطل على ساحة مستودع الأسلحة، وعندما وصل الفريق في أيسلينجتون تاون هول هرعت إلى الحصول على المنصب. يمكنك أن ترى كم من الناس كانوا ينتظرون في الملعب للفريق لاظهار الكأس. انه يوم مشمس جميل أضفته إلى هذه المناسبة، وحقيقة أن الرجال في الشقة اعطوني كأس من الشمبانيا كتتويج!

 The fans are out in force on parade day

6. الكسيس يضع نفسه


ستيوارت يقول: بمجرد أن أخذت هذه الصورة كنت أعرف أنه سيكون واحدة من افضل صوري، ومنظر رايع للاستاذ مع وقفة ساشنيز.”
 Alexis Sanchez prepares a free kick 

7. الكسيس ضد مانشستر سيتي

ديفيد يقول: “أنا أحب هذه الصورة أعتقد مثل كل المشجعي أنا انتظرت أن نرى شيئا خاصا حقا من الكسيس حتى هذه النقطة يمكننا أن نرى أنه كان موهبة مذهلة ولكن هذه المرة الاولى التي حلقت هذه الطائرة في كنت اعرف انه كان. الصفقة الحقيقية. يتم التقاط هذه الصورة على بلدي كاميرا النائية التي وضعت خلف المرمى لمعظم المباريات. أنا وضعت أوسع قليلا مما كنت تفعل عادة كما جو هارت لديه عادة من ترك له منشفة شنقا في صافي حقوق هدف في منتصف الهدف. أنا فقط أحب الطريقة هارت هو في امتداد الكامل وأن أليكسيس هو أقل بقليل من جسده، وركزت على الكرة الطائرة في الشباك .

Alexis volleys past Joe Hart8. الكسيس يؤدي الاحتفالات


ديفيد يقول: “أنا أحب هذه اللقطة انها مجرد انفجار من العاطفة من الكسيس ومزق قميصه وتوجه مباشرة للجماهير هل يمكن أن نقول أنه حقا يتمتع هذا الهدف.…”
 
Alexis celebrates his goal against Man City
 
9. ويلبيك يضرب أول هاتريك لهديفيد يقول: أنا مسرور جدا عندما وقعنا مع داني في يوم الموعد النهائي ونتطلع إلى الحصول على رصاصة واحدة من هذا القبيل له لم يكن لدي للانتظار طويلا ومرة أخرى أنا أحب هذه القوة التي ظهر بها داني ، والهدف والاحتفال الذي يذكرني باحتفال تيري هنري .
 
Danny Welbeck scores his third against Galatasaray
 
 10. السنة الجديدة لثيوستيوارت يقول: الكثير من الجوانب لهذه الصورة في الحصول على أفضل خمسة هي قفزة ثيو ولاعببين كارديف لاحول لهم ولا قوة والمطر وريش من العشب من ثيو والأحذية ديفيد مارشال“.
 
Theo Walcott scores against Cardiff City

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: