مانولاس: نعم، رفضت يوفنتوس وآرسنال من أجل روما

شبكة أرسنال العربية

ادعى مدافع روما “كوستاس مانولاس” أنه رفض عروضاً مغرية من يوفنتوس وآرسنال بعد تألقه مع منتخب بلاده اليوناني في مونديال البرازيل 2014، وفي الوقت ذاته، أصر على أنه ليس نادماً لاختياره الذئاب على حساب السيدة العجوز ومدفعجية شمال لندن.

وفي هذا الصدد قال مانولاس لـ Il Tempo “هذا صحيح، يوفنتوس حاول التعاقد معي بعد كأس العالم، وكان من الممكن أن أذهب لآرسنال أيضاً، ولكنني لم أكن أفضل الذهاب إلى لندن، والآن لا يوجد بالنسبة لي سوى روما، وحقاً أنا سعيد جداً لأنني اخترت الانتقال لهذا النادي”.

كما سُئل عن توقعه لمباراة الغد ضد بايرن ميونخ في دوري الأبطال، فكانت إجابته “ستكون مباراة صعبة لأنها ضد واحد من أفضل الفرق في أوروبا، لا أعرف كيف ستنتهي المباراة، لكنها بالتأكيد ستكون بمثابة التحدي بالنسبة لنا، ولا ينبغي أن نفوت هذا الموعد الخاص، وطموح روما ليس له حدود، لذا سنحاول الحصول على أفضل نتيجة ممكنة، وهل نحن قادرون على التأهل من المجموعة؟ لماذا لا..”.

والمعروف أن الدولي اليوناني البالغ من العمر 23 عاماً جاء من أولمبياكوس الصيف المنصرم مقابل رسوم قُدرت بنحو 13 مليون يورو ليحل محل الدولي المغربي “مهدي بنعطية” الذي انتقل للعملاق البافاري “بايرن ميونخ” قبل ضربة بداية هذا الموسم، وحتى الآن خاص ست مباريات في الدوري الإيطالي، حيث يحتل فريقه المركز الثاني بفارق نقطة عن المتصدر “يوفنتوس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: