كافانى يقترب من أرسنال بعد تغيبه من معسكر فريقه باريس سان جيرمان

كافانى يقترب من أرسنال بعد تغيبه من معسكر فريقه باريس سان جيرمان

edinson1

شبكة أرسنال العربية

عزز الاوروغوياني ادينسون كافانى أمال أرسنال للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد تغيبه عن المعسكر الشتوى لباريس سان جيرمان فى مراكش لتكن دفعه قوية للارسنال .

وعلى الرغم من استبعاد بطل الدوري الفرنسي بيع الااوروجواي في عدد من المناسبات، وانه ارتبط بشكل كبير مع الانتقال الى ملعب الإمارات في الأسابيع الأخيرة، وهذا التطور الأخير يطعي المسئولين في ارسنال أن صفقة يمكن التوصل إليها.

وكشفت صحيفة أكسبريس الانجليزية أن كافاني لم يدرج للمعسكر التدريبي الشتوي لباريس فى مراكش ليعزز أمال أرسنال فى التوصل الى إتفاق للحصول على خدماته فى يناير.

وكان قد انتشرت بعض الاقاويل فى الاونة الاخيرة أن مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان فتح باب الرحيل لكافاني فى يناير ولكنه سيحاول التفاوض على أفضل سعر لبيع اللاعب.

وبعد غياب كافاني عن التدريب الشتوى لباريس ، يقترب الارسنال من الحصول على خدمات كافاني مقابل 50 مليون جنيه استرليني . 

This Post Has One Comment

  1. يعني بصراحة هالشيء اتوقعه وبنسبة كبيرة جدا هو اشاعة ومستحيل !! اللاعب سعرة عالي جدا واستحالة فينغر يجيبة وعندة عاهات مثل ( جيرود , وسانوغو ) والجيد نوعا ما ( ويلباك ) !!! بالاضافة الى انو وضع الفريق ومشاكلة يتطلب محور ارتكاز وقلب دفاع قبل التفكير بالهجوم الي ايضا يعاني من غياب مهاجم كبير من طراز عالي !!!!

    فحاليا متاكد انو هالشيء استحالة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

×
×

Cart

%d مدونون معجبون بهذه: