في حديثه لـ BN : فينجر حاولنا التوقيع مع بول بوجبا

zp_01_1537

شبكة أرسنال العربية

تحدث أرسين فينجر عن أموار كثيره يوم أمس عندما كان ضيفاً على قناة بي ان سبورت الفرنسية فيما يخص بعض الاعبين وابرزاهم أبو دبايي والاصابات .

واعترف المدير الفني للارسنال “أرسين فينجر” بأنه حاول التوقيع مع الشاب الفرنسي “بول بوجبا” عندما كان لاعباً في صفوف مانشستر يونايتد، إلا أن عدم توصله إلى اتفاق نهائي مع مدرب الشياطين الحمر السابق السير أليكس فيرجسون، أدى إلى انهيار المباحثات، قبل أن يدخل يوفنتوس على الخط وينجح في حسم الصفقة عام 2012.

وفي هذا الصدد قال كشاف النجوم لشبكة بي ان سبورت الفرنسية “كنا مهتمين باللاعب الفرنسي بوجبا عندما كان في صفوف مانشستر يونايتد، وبالفعل حاولنا التعاقد معه، لكن الأمور كانت مُعقدة للغاية، وأود القول بأنني فوجئت بسماح مانشستر يونايتد له بالرحيل، وذلك في التوقيت الذي لم يكن لنا حق الاتصال باللاعب بتعليمات من إدارة اليونايتد”.

وسُئل عن موقفه تجاه مواطنه الآخر أبو ديابي الذي يُصارع مع الإصابات منذ سنوات، ولم يُشارك في مباريات رسمية سوى مرتين منذ مارس عام 2013، فأجاب “ديابي ليست لديه مشكلة نفسية، ولكن مشكلته الرئيسية مع الإصابات، وبالتأكيد أن احترمه كثيراً على المستوى الشخصي، للأسف الشديد هو كلما تعافى من الإصابة، يعود مرة أخرة لنقطة الصفر، إنه لاعب كرة قدم وكاحله بحاجة للحركة، وكل ما أستطيع قوله، أنه إذا رجع، فسوف يبقى معنا، وأنا أؤمن بقدراته، لكن دعونا نتفق أن الصحة تعتبر أهم شيء في عالم كرة القدم”.

فينجر كشف أيضاً بأن بودولسكي لن يتم بيعه ، على الرغم من ألتقارير تحدتث بأن المهاجم الالماني يبحث عن طريق للخروج .مدرب أرسنال سخر من مقال يشير الى أنّ بودولسكي سيغادر بـ 5 مليون باوند في يناير ، و واصفاً المقال أنّه ’’ غير صحيح تماماً ’’ .

قائلاً :هو بودلسكي ليس للبيع ، أنا هو الشخص الذي يحدد الاسعار’’

’’ لقد عاد من كأس العالم ، وقد كان في فترة نقاهة ووراء الجميع ، وهو يلعب في مركز حيث يتواجد لديه العديد من اللاعبين هناك ، ولكن نحن في حاجة له’’.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: