عثمانوف : احذر فينجر وعليه الاعتراف بـ أخطائه

شبكة أرسنال العربية

رغم التأكيد على أخطاء المدرب الفرنسي، إلا أن الثري الروسي يواصل الإشادة بقدرات فينجر التدريبية .

أشاد ثاني أكبر المساهمين في أسهم ملكية نادي أرسنال “عليشير عثمانوف” بالمدير الفني الفرنسي للجانرز “آرسين فينجر” واصفًا إياه بأحد أفضل المدربين في العالم، كما أوضح أنه قادر على انتشال الفريق من وضعيته الصعبة التي لا ترضي أحد من ملاك أو جماهير الفريق اللندني.

ولكنه حذر فينجر في الوقت ذاته بأنه من الضروري أن يعترف بالأخطاء التي يقترفها حتى يجد لها الحل المناسب لأنه لا يليق بأرسنال أن يبقى خلف المتصدر بفارق 15 نقطة بعد 12 جولة من بداية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقد صرح عثمانوف خلال حوار تلفزيوني قائلا “فينجر واحد من أفضل المدربين ليس فقط في أوروبا بل حول العالم، أنا معجب بمبادئ فينجر كثيرًا ولكن عليه التذكير أن المبادئ تقيد في بعض الأوقات والقيود لا تخلق الكثير من الاحتمالات، وهذا ربما ما يجعل المدربين الذين لا يحافظون على المبادئ ناجحين ولديهم فرق ناجحة،لأن المبادئ قد تتسبب في فراغات في الفريق وغياب لنجوم لأسباب تأديبية معنوية أو شخصية”.

وتابع الرجل الذي يمتلك أكثر من 30% من أسهم النادي ولكنه غير متواجد داخل مجلس إدارة الفريق حديثه قائلا “لدينا قول روسي مأثور تقوله حتى السيدة العجوز يمكن أن يسقط السطح على رأسها، كل شخص يرتكب الأخطاء، وهو قد ارتكب بعض الأخطاء ويجب عليه الاعتراف بها من أجل إيجاد الحلول، أعلم أنه مع كل تلك الخبرة صعب أن تعترف بالأخطاء، وربما هذه هي المشكلة الان “.

وبشأن رأيه في استمرار فينجر من عدمه، رفض عثمانوف أن يعلق على ذلك وقال أنه لا يمتلك أي منصب داخل أرسنال من أجل اتخاذ أية قرارات وتحدث قائلا “أنا لا أستطيع تقرير أي شيء بشأن هذا الأمر، أعلم أن هذا وضع غريب أن تكون ثاني أكبر مساهم في الفريق وتمتلك أكثر من 30% من الأسهم ولا تستطيع اتخاذ أي قرار، على أية حال أنا احترم الرئيس الحالي للنادي، وهو من يستطيع الإجابة على هذا السؤال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: