سانتي للموقع الرسمي : انا العب واتدرب بسعادة


شبكة أرسنال العربية

يقول سانتي كازورلا انه سر النجاح أنه ببساطة يحب كرة القدم وانا السبب في هاذ أنه يلعب دائماً مع ابتسامة على وجهة.

الإسباني كتب اسمه في تاريخ آرسنال عندما سجل الركله الحره في نهائي كأس اتحاد كرة القدم في أيار/مايو، ويقول سانتي بأن هذه اللحظه من اللحظات التي لن تنسى .

قال سانتي : “بالنسبة لي التمتع بنفسي عندما العب كرة القدم هي حياتي وإذا لا استمتع باللعبة سوف يكون لي مشكلة في حياتي المهنية

“لقد كنت العب كرة القدم منذ كان عمري سبعة وقد تمتعت دائماً اللعب مع أخي وأصدقاء في الشارع. الآن استمتع باللعب مع زملائي في الفريق، وهذا هو أهم شيء في كرة القدم. أنا محظوظ جداً للعب مباريات كبيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري إبطال أوروبا.


“كرة القدم هي وظيفتي والعب دائماً للمشجعين والنادي. من المهم دائماً للاعبين لتشعر بالسعادة على أرض الملعب، في التدريب وفي غرفة خلع الملابس. أنا أحاول كل يوم أن اكون سعيدة مع زملائه في الفريق.


“في بعض الأحيان أنه من الجيد أن تكون دائماً سعيدة وفي بعض الأحيان أنها ليست على ما يرام. وجود أجواء جيدة حول النادي المهم بالنسبة لي وللفريق. أنه هو نفسه على أرض الملعب–اذا كان حولك سعيده سوف تلعب بسعادة


“الفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكان واحداً من أفضل لحظات حياتي وأود أن أشكر المشجعين دائماً لأنني أحب أغنية الذي يتغننون بها لي. أنها تعني الكثير بالنسبة لي وآمل أننا نفوز بكأس هذا العام “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

* يمكنك الان الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية. تجاهل

%d مدونون معجبون بهذه: