ديسترو مهاجم روما سعيد باهتمام أرسنال له

ديسترو مهاجم روما سعيد باهتمام أرسنال له

شبكة أرسنال العربية

عبر مهاجم روما ماتيا ديسترو عن سعادته بالأخبار التي تحدثت عن اهتمام نادي الارسنال بخدماته واعتبر أن هذه الشائعات هي دليل على قدرته الهجومية.

الدولي الإيطالي الذي فقد مكانه في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي موخراً في المنتخب نجح رغم قلة مشاركته مع روما في تسجيل هدف على الأقل كل 127 دقيقه وهو معدل لم يصل له أحد من لاعبي أرسنال سوى أليكسيس سانشيز.

صاحب الـ 23 عاماً أكد في وقت سابق رغبته في الحصول على فرص مشاركة أكثر مع فريقه روما كما رحب بفكرة الانتقال إن كان ذلك سيضمن له المشاركة باستمرار كلاعب أساسي رغم سعادته بالعمل مع المدرب رودي جارسيا.

وفي حوار مع التوتوسبورت علّق ديسترو على شائعات اهتمام أرسنال “إنها أخبار جيدة، أنا سعيد بها وهي دليل على أني أقوم بعمل جيد”.

وأضاف “أمامي مجال كبير للتحسن، لا حدود لتعلم أشياء جديدة، المدرب يشجعني كثيراً ويعلمني بعض الأمور، وأنا أحاول إثبات نفسي في الملعب، لدي الثقة بكل الامكانيات التي لدي”.

وسجل ديسترو 22 هدف في 49 لقاء لعبها في السيري أ منذ انضمامه إلى روما إلا إنه عانى كثيراً في الحصول على مركز أساسي ضمن تشكيلة رودي جارسيا ليفتح في حوار سابق له النقاشات حول مستقبله بتصريحه “المدرب يقوم بقراراته الخاصة لكن في الصيف سأقوم أنا بقراري المناسب”.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

×
×

Cart

%d مدونون معجبون بهذه: