تصريح فينجر بعد الخسارة من مانشستر يونايتد

Video Poster

شبكة أرسنال العربية

صرح فينجر لوسائل الاعلام قبل الخساره في ملعب الامارات بهدفين لهدف في قمة الجولة امام مانشستر يونايتد .

عن الأداء…

أنها لعبة نحن استحوذنا 80 في المائة من الوقت ونحن لم نقدم مبارة قوية مثل هذا ضدمانشستر يونايتد” من لفترة طويلة. في نهاية اليوم كنا لا تتسم بالكفاءة الكافية في المباراة حتى نهايتها، مدافعاً، ونحن أخطأ في الجزء الخلفي وقد استفادو من هذه هي قصة اللعبة. كان لدينا الكثير من الفرص. حارسهم كان رجل المباراة.

حول ما اذا كان في حاجة الى عقلية اكثر في مثل هذه المباريات

لا لأن لعبنا مع الحرية ونحن ضغطنا عليها عالية جداً. فزنا في الكرات مرة أخرى، وكان لدينا الكثير من الفرص في هذه المباراة. وأعتقد أننا ارتكبنا خطأ كبيرا فيما يتعلق بالهدف الأول، وعندما كنت 1-0 إلى أسفل وكنت صبور جداً. ولم نكن حذرين ما فيه الكفاية وقد أعطينا الهدف الثاني لهم.

عن جاءك ويشلير وتشنزني…

تشنزني ليست لدية اصابة سيئة. جاك لا أعرف كيف أنها سيئة لأنه حاول أن يبقى ولم يسيتطع. يمكن أن يكون مشكلة في الكاحل، وأنا لا أعرف مامدى السوء.

عن الفرص الضائعه

فاتتنا فرص قليلة في الشوط الثاني، حتى في الدقائق ال20 الاخيرة. يجب أن تكون فعالة في الألعاب ذات المستوى الأعلى ونحن لم نكن بالكفاءة ما يكفي لكن كان لدينا فترات جيدة، ولكن كانت هناك الكثير من الإيجابيات في مباراة اليوم. حتى لو أننا نشعر بخيبة أمل جداً، لدينا للحفاظ على ذلك وتصحيح في هذه اللحظة دفاعيا .

في حادثه ويلشير وفلايني…

لم يطلعوا عليه لانني كنت في الجانب الآخر، وأنا لم آر ما حدث هناك جيدا بما يكفي. عموما كان لعبة عادلة، ارتكبت فعلياً ولكن لا أرى أي أشياء سيئة على أرض الملعب.

حول ما اذا كان الفريق ضايع في ارض الملعب…

كيف يمكنك إيقاف ذلك أن تكون أكثر كفاءة. هذا سوف يرتبط بالثقة، وحقيقة أن لدينا إلى أن تكون أكثر قليلاً من الهدوء والصبر. ونحن في هذه اللحظة بعد النجاح وهناك الخلافات بحوزتنا وفرصنا نحن إنشاء ولدينا نتيجة. من الصعب جداً ولكن لدينا للحفاظ على الإيمان في ما نقوم به.

حول ماذا اذا كان الارسنال عوقب على الفرص الضائعه

ربما. ربما لا، أنا لا أعرف.

حول ما اذا كان الهدف الثاني الفريق يفتقد الى التواصل

أنه فقط بعد ركنية ولم نكن حذرين ما فيه الكفاية. أنا لا أعرف لماذا لم يكن لدينا أحد في الخلف على الإطلاقيمكن أن تشاهد على الفور أن إعطاء اثنين ضد واحد في وسائل نصف الخاص بك يمكنك سوف يعاقب ضد هؤلاء اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: