تصريح ايمري المطول بعد التعادل امام كريستال بلاس في الجولة العاشرة

شبكة أرسنال العربية

عن الأداء …
الفريقين يستحق التعادل على ما أعتقد. بالنسبة لنا ، لم يكن الشوط الأول سهلاً.  ولكن لم نفعل الكثير من الأشياء في الهجوم. في الشوط الثاني سجلنا هدفين في عمليتين. كانوا يضغطون مع جماهيرهم وكان كل لاعب يهاجمنا. في هذه اللحظة كنا بحاجة إلى السيطرة لأننا فقدنا موقفنا وكان علينا تسجيل الهدف الثالث ، فقد احتجنا إلى أن نكون هادئين. لا يمكننا القيام بتحويل جيد من هذا. كنت أرغب في الهجوم ، كنت أرغب في الاستمرار في العثور على خطه للفوز بالمباراة ، لكننا لم نتمكن من ذلك.

عندما كان الهدف الثاني ركلة جزاء …
عندما تدافع عن الكثير في صندوقك ، يمكن أن يحدث ذلك. هل هي عقوبة أم لا عقوبة ، ليس عملي. أنا أحترم قرار الحكم ونحن بحاجة إلى عدم التنازل عن الفرص والحصول على مزيد من السيطرة على الكرة والحفاظ على الاخطاء خارج منطقة الجزاء. لا يمكننا القيام بذلك اليوم.

عن ما اذا كان أوزيل غير سعيدمن التبديل …
لا ، من الطبيعي ألا يكون سيعد. أنا أحب اللاعبين مثله الذي يظهر الشخصية عندما لا يلعب بشكل جيد ، وعندما استبدله في نتيجة 2-1 عادة يرغب كل لاعب في مواصلة اللعب.

على خطأ موستافي وهل هي بركلة جزاء …
تنظر إليها أفضل مني! ممكن نعم ممكن لا. سوف ألقي نظرة على المباراة مرة أخرى ومن ثم أستطيع التحدث معك حول ذلك.

على ما كان يحاول إخبار لاعبيه بعد الهدف الثاني لبليز …
يمكننا ارتكاب الأخطاء على أرض الملعب. كل يوم أخطئ في قراري. الأخطاء هي أن نتعلم ولا نفقد ثقتنا أو إيماننا على أرض الملعب. للهدف الثاني ، ربما كان لاكا لا يفكر بنفس القدر ، وكنت أدفعه للتفكير أكثر. الهدف الثاني كان عملاً حيث كنا نلعب الكرة في مربع الخصم ، وقمنا بتمريرة سيئة واحدة. عندما نكون في الصندوق ، في منطقة الجزاء ، أريد أن نظهر العدوان لإيجاد الإجراء الأخير للتسجيل أوالتسديد ، للفوز بزاوية أو أي عمل. لكن مع هذا التمريرة ، فقدنا الكرة ثم سجلوا لاحقاً. بالنسبة لي ، هناك أشياء تحدث على أرض الملعب عندما نستمر في عملية التعلم ، والعقلية التي نحتاج إلى إظهارها عندما نكون في لحظات جيدة للحفاظ على الكرة. نحن بحاجة للحفاظ على تلك العقلية لمواصلة العثور على لحظات وخلقنا فرص. في الدقائق العشر الأخيرة ، أردت أن أضغط من أجل ذلك ، لكن ذلك لم يحدث لنا لأنه لم يكن سهلًا جدًا بالنسبة لنا على أرض الملعب.

لماذا استبدل اوزيل ب داني ويلبيك …
في المباراة الأخيرة بعيداً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، ضد فولهام ، لعبنا بهذه الطريقة وقمنا بعمل جيد. أعتقد أننا خسرنا القليل من امتلاكنا مع الكرة وكانت المباراة تميل أكثر حول الهجوم ، كما هو الحال في مبارياتنا الأخيرة. أيضا ، مع داني ولاكا ، كنت أرغب في العثور على انتقال جيد بين لاعبين اثنين وأيضا المزيد من الأهداف. أيضا ، في ركلات حرة دفاعية ، كانوا يدفعون ويكون هناك لاعب تاسع على الملعب اثناء تنفيذ للركلات الحرة لإيجاد فرص أكثر للتسجيل. داني ويلبيك جيد جدا في هذه المواقف ، سواء في الدفاع أو الهجوم.

حول اذا كان يشعر بالضغط في القادم …
قليلا. أعتقد أننا في طريقتنا ، في طريقنا ، وأعتقد أننا في وضع جيد الآن ، لمواصلة هدفنا. إنه بعيد المنال وأعتقد أن الفريق يمكن أن يتحسن. أعتقد أن القرعة لم تكن سيئة. نريد الفوز لكن ليس بالأمر السهل. نحن ننظر اليوم وهم فريق جيد. اللعب هنا ليس سهلاً على كل فريق ، لكن التحدي الذي يواجهنا هو مواصلة عملية التعلم في كل مباراة. إنها تتعلق بتعلم المواقف الدفاعية وتحسينها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: