تصريح أرسين فينجر بعد الفوز على سندرلاند بهدفين شانشيز

Video Poster
شبكة أرسنال العربية

 

تحدث ارسين فينجر بعد الفوز على سندرلاند عن اموار كثيره وابرزها كان عن ثيو والكوت.

عن هل كان سعيداً بـ الاداء …

نعم بالطبع ، كانت لدينا مباراة مختلفة يوم الاربعاء ، سندرلاند تلقوا هزيمة كبيرة الاسبوع الماضي وقبل المباراة ما كنا تحقيقه هي الثلاث نقاط وحصلنا عليها ، اعتقد اننا كنا في غاية السيطرة طالما بامكاننا ان نسجل الهدف الثاني وبالطبع يمكن ان تتلقى هدف وتفقد النقاط ولكن لم نفعلها اليوم ، كنا مركزين للغايه ، ربما فاتتنا بعض الفرص في الثلث الاخير والكرة الاخيرة ، عموماً نحن سعداء بالحصول على النقاط الثلاث ، نحن انتصرنا في اندرلخت وانتصرنا هنا اليوم ، وبعد يومين ونصف وهذا ليس بالسهل .

عن عدم الاستفادة من الفرص في الشوط الثاني …

هذا يمكن أن يحدث ، سندرلاند كان مركزاً على الدفاع بشكل جيد اليوم ، لكونهم تلقوا العديد من الاهداف الاسبوع الماضي ، شعرت في الشوط الاول أنهم قليلي الثقة نوعاً ما ولكن في الشوط الثاني خرجوا بثقة اكثر وكانت لدينا العديد من الفرص في الهجمات المرتده ، عندما تكون لديك مثل تلك الهزيمة الثقيلة وكلنا مررنا بذلك فانك تهبط في مستوى الثقة بسرعة ولكن تستعيدها ببطء، مباراة اليوم ستحسن مستويات ثقة سندرلاند ، اعتقد انهم سيكونون على ما يرام .

عن تسجيل الكسيس سانشيز أهداف سهلة …

لقد استفاد من الاخطاء التي ارتكبوها ولكنه حصل ايضاً على الجودة الفائقة هو سريع بالقدم ولهذا السبب يربح العديد من الكرات والتي لا يحصل عليها اللاعبون العاديون ، فهو سريع جدا بـ الانتقال من الدفاع الى الهجوم ويربح الكرة مرة اخرى بشكل سريع جدا ويمكننا الاستفادة من ذلك .

عن هل كان لديه تعاطف مع مانوني …

بالطبع ، لقد تعلم في أرسنال ، انه مثل اي شخص أخر ، الثقة قد انخفضت قليلاً بسبب الهزيمة في الاسبوع الماضي لكنه أظهر جودته منذ أن وصل هنا وسيُظهر ذلك قادماً .

عن ثيو والكوت …

هو لائق ، وهويفتقر الى المنافسة بدنياً يفتقد أمرين أثنين التواصل في الدوري الممتاز و المنافسة ، ولكن اللياقة البدنية الحكيمة ليس هناك مشكلة على الاطلاق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

* يمكنك الان الدفع عن طريق البطاقة الائتمانية. تجاهل

%d مدونون معجبون بهذه: