تصريح أرسين فينجر المطول بعد وصول أرسنال الى سنغافورة

تصريح أرسين فينجر المطول بعد وصول أرسنال الى سنغافورة

gun__1436796923_wenger_singapore

شبكة أرسنال العربية

تحدث أرسين فينجر لوسائل الإعلام يوم الاثنين بعد وصول فريقه في سنغافورة لكأس آسيا باركليز.

على أن تكون في سنغافورة …

أنا سعيد لوجودي في سنغافورة. لقد كنت هنا من قبل، وأنا أعلم أنه مكان جيد للغاية، وهو مكان آمن جدا وعادة ما يتم تنظيم الأمور بشكل جيد. حتى نتمكن ونأمل أن تكون توليفة جيدة من المنافسة وإعداد دورات تدريبية لدينا ا، فضلا عن ظروف جيدة في فندقنا، وهو أمر مهم.

على كونها هامه إلى بداية جيدة في مرحلة ما قبل الموسم …

نحن نريد الفوز في كل مباراة. قبل بضع سنوات لا أحد كان مهتما في هذه الالعاب ولكن الآن هناك الكثير من الاهتمام في إعداد أنه إذا كنت لا يفوز هذه الألعاب انها بالفعل أزمة! من المهم أن تبدأ ايجابي في مثل هذه الالعاب .

على إيفرتون وستوك ضمان أنها قادرة على المنافسة …

بطبيعة الحال، إيفرتون وستوك فريقين تنافسية. قدم ستوك موسما رائعا العام الماضي، ودائما كان يجعل اللقاء صعبة بالنسبة لك فريق قوي في الدوري الانجليزي الممتاز .

حول إمكانية الفوز باللقب هذا الموسم …

انظر، نحن المركز الثالث في الموسم الماضي وفازنا بكأس الاتحاد الانجليزي. هناك ضغط علينا لنفعل ما هو أفضل، ولكن هناك الكثير من المنافسين للفوز في الدوري الممتاز. رأيتم جعلت الأندية تشتري بالفعل، ولكن سنقدم كل شيء للقيام بذلك.

عن هل هناك مزيد من الصفقات …

لا تعتمد فقط على الولايات المتحدة، وذلك يعتمد على ما إذا كنا نستطيع العثور عليها، ولكن اذا كنا نستطيع العثور على واحد أو اثنين من اللاعبين وسوف نفعل ذلك.

عن بيتر تشيك سوف يجلب الافضل للفريق …

أعتقد أن لديه العديد من الضمانات. وقال انه سوف يعطي موهبته، تجربته، علمه من اللعبة على مستوى عال. وقال انه يمكن أن تسهم في تحقيق الاستقرار في القطاع الدفاعي لدينا. يجب أن أقول أنه في الجزء الثاني من الموسم تلقت شباكنا 13 هدفا من 19 مباراة، لذلك ليس هناك خطأ كبير هناك. وهذا يعني أن المستوى المطلوب مرتفع جدا.

حول ما اذا كان سوف يكون هناك توقيع جديد وحيد …

ذلك يعتمد على ما اذا نجد مثالي ما نريد، ونحن لا نزال نأمل في القيام بشيء آخر.

عن رحيم الاسترليني …

بدا الأمر محسوما لفترة من الوقت، لأن الاسترليني قال انه يرغب في الرحيل. بالنسبة لي رحيم الاسترليني هو لاعب من الدرجة الأولى. انها صفقة جيدة لمانشستر سيتي. واحدة مكلفة، ولكنها يمكن تحمله. شخصيا أنا أحبه. لم أكن أريد تقديم عرض له لأنه يلعب في منطقة حيث لدينا الكثير من اللاعبين. لدينا ويلبيك، والكوت، تشامبرلين. سانشيز، ويلشير يمكن أن تقوم به هناك، غنبري. انه لاعب هناك في الاساس أو خلف المهاجم.

عن لاعبين مانشستر يونايتد …

كنا نعرف أنها لن تكون سعيدة مع الانتهاء من خارج المراكز الثلاثة الاولى، واتة الرد. لقد جعلوا بعض الصفقات المثيرة للاهتمام. خرجوا من الموسم التفكير لديهم لإعادة بناء خط الوسط، وفعلوا ذلك عن طريق شراء لاعبين مهمين – شفاينشتايجر وSchneiderlin. هم لاعبين اثنين من الدرجة الأولى. واحد الذي يأتي الآن يصل إلى أعلى مستوى – Schneiderlin، والذي قام به كل شيء. سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف أنها مزيج مع لاعبين آخرين.

This Post Has One Comment

  1. بالتوفيق للفريق لابد من بداية جيدة حتى تفوز بالدوري

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

×
×

Cart

%d مدونون معجبون بهذه: