تصريح أرسين فنيجر بعد الفوز بالاربعة على ليفربول في الجولة 31

idx-20

شبكة أرسنال العربية

صرح فنيجر عن اهمية الفوز في هذا اللقاء والروح التي ظهر بها كل الاعبين والاصرار على الثلاثه نقاط .

عن هل كان هذا هو الاداء المثالي …

ممتاز ؟ دائماً يكون لديك عيوب في كل مباراة ولكني اشعر اننا بدانا بوتيرة عالية وهذا ما اردنا لكي نضعهم تحت الضغط ، نحن خلقنا بعض الفرص المبكرة وبعدها عندما تنفسنا الصعداء من الضغط كانت لهم فرصة او اثنتين ، ليفربول فريق جيد يتقدم الى الامام ويبدون دائماً خطيرين ، نحن لدينا غريزة قاتلة واستفدنا من لحظاتنا القوية في الشوط الاول ، بكل انصاف نحن لعبنا بوتيرة جيدة وكان لنا بعض اللعب الجماعي في الثلث الاخير ، الشوط الثاني كان منوطاً جداً الى هل يمكننا الحفاظ على الانضباط ، الشدة ، وعدم السماح لهم بالعودة مبكراً ، لقد قمنا بذلك ، لقد كانت لدينا العديد من الفرص في بداية الشوط الثاني وقد رايتها مرة اخرى ، ولكن في النهاية كانت النتيجة 4-1 وهي نتيجة مقنعة للغاية في مباراة مهمة كانت .

عن سباق المنافسة على اللقب …

هذا ليس كافياً ، ما يمكننا أن نبقى ضمن الاربعه الاوئل ، اين سننتهي ، وبالنسبة لـ اللقب نحن بحاجة الى ان نكون مثاليين وأن لا يكون تشيلسي مثالياً، لذا دعونا نركز على ما يمكننا ان نتسيّد وهذا يعني ادائنا الخاص والمضي بنفس الشدّ’ في نفس مباراة .

عن مسعود اوزيل …

ما يفعله دائماً أنيق ، ذكي ، و توقيت تمريراته رائع تماماً ، هو رشيق ومرن ، ومتوفر دائماً بين الخطوط ، عندما تلعب معه في الفريق سوف تحب ان تلعب معه ، وهو في بعض الاحيان ينال الانتقاد بسبب التحاماته الجسدية ولكني اؤمن انه على الطريق ويتحسن على ذلك في الوقت الراهن ، وهو يقوم بجهد كبير بالعمل الجاد ويكون منضبطاً مع الفريق .

عن الكسيس سانشيز …

لقد عمل بكل جد ، لقد اعطة كل شيء تماماً ، وكان له شوط أول عظيم ، الكسيس شخص لا يستسلم أبداً ، لقد لعب مباراتين مع منتخب تشيلي ، اوزيل لعب مباراتين مع المانيا ، وكان بامكاني ان ارى ان اقدامهم قد ذهبت قليلاً مع بقاء 25 دقيقة على المباراة ، لدي قرار ينبغي ان اتخذه بينه وبين اوزيل لكوني شعرت انه كان في خطر من ان يصاب ، الكسيس قاتل بكل جد حتى النهاية .

عن رحيم ستيرلينغ …

لقد تم ربطنا من خلال وسائل الاعلام ، وفي هذه اللحظة نحن لسنا في فترة الانتقالات على الاطلاق ، نحن نركز على مباراة برنلي الاسبوع المقبل كما اننا نملك العديد من اللاعبين الهجوميين واذا ما نظرت الى ما لدينا من اللاعبين على مقاعد الاحتياط لدينا ثيو والكوت وتوماس روزسكي ، وكذلك داني ويلبيك الذي لم يبدأ اللقاء .

عن هل كان متفاجئاً من النتيجة …

انا دائماً حذر من ذلك ، لقد اخذنا فرصنا بشكل جيد للغاية وفي دقيقتين سجلنا هدفين ، الفرق يبدو دائماً أكبر بكثير مما هو عليه في حينها ليفربول فريق جيد و سيتعافى من ذلك .

عن هل هذه هي الخطوة الاكثر اهمية …

نعم ، لقد تقدمنا الى الامام لقد افتقدنا اللاعبين المهمين في بداية الموسم حيث فقدنا نقاط كثيرة جدّاً ، اذا ما رايت منذ عودة الجميع و اصبحوا متاحين ، عدد النقاط التي حققناها يُظهر أننا نملك النوعية للقتال في القمة عندما تبدا البطولة مع عودة اللاعبين من كأ الغالم وغير متاحين وخروج اللاعبين الكبار لثلاثة او اربعة أشهر ، نحن لعبنا ستة مبارايت في الدوري وفزنا بمباراة واحدة ، لذا سيكون لديك جبل لتتسلقه بعد ذلك ، نحن فريق ثابت والثبات يرتبط بالجودة والنوعية .

عن لوران كوسييلني …

لديه مشكلة في العضل في فخذه ولكن مشكلة صغيرة .

عن هكتور بلرين …

هو واحد من مفاجئات الموسم كان في نادي واتفورد على سبيل الاعارة العام الماضي ولم يحصل على المباريات ، هو فقط في ال20 من العمر ، اذا ما نظرت الى ما قام به في الـ20 من العمر ، لقد لعب ضد لاعب عظيم اليوم وهو ستيرلنغ في الشوط الثاني ، ربما عليه أن ينال يعض الخبرة ولكن في الدفاع لاعب ضد لاعب هو جيد ويندفع الى الامام هو جيد ايضاً ، لقد سجل هدفاً مهمّاً في مباراة كبيرة وهذا يظهر دائماً أن اللاعب لديه عقلية ذات جودة ليكون هناك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: