تصريح أرسين فنيجر بعد الرباعية في مرمى وست بروميش في الجولة الاخيرة

idx-10

شبكة أرسنال العربية

صرح ارسين بعد الرباعيه في مرمى وست بروميش وعن اهميه هذا الفوز قبل نهائي الكأس .

عن الفوز …

لقد لعبنا بعض المباراة ذات الجودة ولكن مؤخراً لم نكن قادرين على التسجيل ، اليوم كل فرصة خلقناها سجلنا بطريقة مقنعة ، الشوط الاول كان قمة الجودة ، بعد الاستراحة حاولنا الاستمرار ولكننا تساهلنا قليلاً والشوط الثاني كان أقل أقناعاً ، ولكن لايزال لدينا الفرص ، كانت لديهم فرصة أو أثنتين كذلك ، على العموم قمنا بواجبنا بشكل جيد اليوم وأنهينا الموسم على اعلى مستوى ، الان يمكننا التركيز على نهائي الكأس ونعود الموسم المقبل .

عن هل تغير أختياره لفريقه للنهائي …

كلا ، لا استطيع أن أخبرك ما ساقوم به الاسبوع المقبل ولكن يمكنك أن ترى ان بعض اللاعبين في حالة جيدة ، حاولت اختيار الفريق الذي كانت له الفرصة الجيدة للفوز .

عن هل هناك اية اصابات جديدة …

كلا ، ليس هناك اصابات جديدة .

عن ثيو وولكوت …

كان لديه حده بالفعل عندما دخل في مباراة منتصف الاسبوع ضد سندرلاند ، كان الضخص الذي خلق الفرص واني قلت دائماً أنّه يمكن أن يلعب من خلال الوسط لكونه يمتلك تحركات جيدة ، و أنهاء جيد للهجمات ، وفعل ذلك هذا اليوم بشكل جيد .

عن التكتيكات …

الجميع يتكيف مع صفات اللاعبين ، الاسلوب مختلف قليلاً [ مع وجود وولكوت في الفريق ] .

عن انهاء والكوت للهجمات …

هو هداف جيد لكنه كان خارج اللعب لمدة سنة ، عام في كرة القدم فترة طويلة طويلة وتحتاج الى المزيد من الوقت للعودة الى افضل الحالات ولذلك انت حاد و واثق ، جاك مشابه بعض الشيء ، لقد كان خارج اللعب لستة اشهر والآن هو يعود ، كان لديه أداءاً مقنعاً جداً في الشوط الاول .

عن بلوغ وولكوت سن الرشد …

هو في السن المناسب [ لـ اللعب من خلال الوسط ] ، هو في سن الـ26 ، وهو عمر مناسب لـ لاعب كرة القدم ، أتمنّى أن يبقى بعيداً عن الاصابات الان ، كانت لديه بعض الهبوط عل جبهة الاصابات وهذا امراً ليس جيداً أطلاقاً ، عليك أن تكون حاضراً على الدوام للتعبير عن قدراتك الكاملة .

عن اليكس تشامبرلاين …

هو ليس جاهزاً بشكل كامل للبدء بالوتيرة الكاملة من اللعبة ، يمكنه أن يلعب ، انه مجرد ان يكون جاهزاً ، اسبوع واحد من التحضير سيساعده .

عن رغبة ويلشير في البقاء في أرسنال …

انه يريد البقاء في النادي ؟ آمل ذلك ! ، لقد تثقف هنا وهو أرسنالي بكل معنى الكلمة ، هو و كيران جيبس كذلك ، لقد وصل في سن التاسعة و جيبس في سن الثانية عشر ، انت تريد منهم أن يكونوا مستقبل الفريق و نواة الفريق .

عن عدم البدأ ببطأ الموسم المقبل …

اعتقد ان الوضع المثالي هو أن تبدأ بقوة ، وتبقى قويّاً ، والانتهاء قوياً ، هذا ما فعله تشيلسي ، ولهذا السبب فازوا بالبطولة ، والسبب كانت لهم بداية قوية جداً وحتى عدما كانت لهم فترة ضعيفة كان بامكانهم أن يطحنوا بعض النتائج .

عن اللعب تحت الضغط …

انا لا اشعر اننا تاثرنا كثيراً من الضغط ، لقد ذهبنا الى مان يونايتد في الكأس ، وكان علينا ان نتاهل الى ي دوري الابطال ، اذا ما نظرت الى بداية الموسم ، كان لدينا الكثير من الاصابات في الجزء الاول من الموسم ، منذ بداية يناير / كانون الثاني لم نخسر اية نقطة مقارنة الى جميع منافسينا احرزنا تقدماً وعاد الينا لاعبينا كذلك ، انت تتقاتل مع الفقر ذات المستوى الاعلى وهو امرٌ صعب ، ليفربول كانوا على بعد نقطة من الفوز بالدوري العام الماضي وهم ليسوا ضمن الاربعة الاوائل هذه السنة ، أن تكون ضمن الاربعة الاوائل ليس امراً سهلاً ، كان دائماً يبدو واضحاً ولكن عليك ان تقاتل .

عن عقد ثيو وولكوت …

مع ثلاثيته ام من دونها ، نحن نريده أن يبقى ، نحن في مفاوضات ، وبدأنا نتحدث مع وكيل اعماله وفعلنا ذلك قبل أن يسجّل ثلاثيته ، آخر مرة اصيب فيها كان يلعب مهاجم متقدم وفي مباراة مقنعة جدّاً ضد توتنهام هو تسبير في يناير ، وقد تلقى الاصابة وخرج لمدة عام ، وفي ذلك اليوم اصيب وهو يلعب في خط الهجوم .

عن خطط الصيف …

نأمل ان يعود الجميع من الواجب الدولي في حالة جيدة ، علينا ان نبدأ بقوة ويمكننا التحضير لذلك جيداً الان لكوننا لا نملك مباراة تأهيلية لدوري الابطال وسوف نرى اذا ما كان بامكاننا ان نفعل شيئاً لتدعيم صفوف الفريق بعدها .

عن عدم لعب المباراة التاهيلية في دوري الابطال …

انه فارق هائل ، يمكنك أن تذهب خارج الديار ويمكنك ان تلعب في تركيا بين مباراتين من الدوري الممتاز في بداية الموسم والتي لم تكن سهلة .

عن ميكيل ارتيتا و داني ويلبيك …

آرتيتا غير محتمل ، لكون لم يرجع الى التدريب الكامل ، ويلبيك سيكون غير مكتمل قليلاً لكونه لم يتمرن .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: