تصريح أرسين فنيجر بعد الخماسية في أستون فيلا

idx-22

شبكة أرسنال العربية

صرح أرسين فنيجر عن الفوز القوي في اللقاء امام أستون فيلا في ملعب الامارات .

عن الانتصار …

نحن سجلنا الاهداف ولم نتلقى الاهداف ، لعبنا الهجومي كان جيداً على الرغم من اعتقادي انه هناك بعض الفترات الضعيفة في المباراة حين كان استون فيلا في حالة استحواذ ، نحن كنا دائماً كنا خطرين عندما نتخلل بين الخطوط الدفاعية وكنا نبدو جيدين ايضاً ، على العموم انه يوم ايجابي لنا ، اشعر قليلاً اتجاه أستون فيلا لكونهم اعطوا الكثير وقاتلوا بقوة ، ربما سيكون صعباً عليهم ولكنهم وقعوا في اخر 20 دقيقة لانهم كانوا متعبين الهدف الثاني كان ضربة لهم ولكن على العموم لقد لعبوا جيداً .

عن القوة الضاربة والمناسبة …

اود أن أقول نعم ، أنت على حق ، هذا يظهر كذلك اننا ربما وجدنا التنسيق الافضل ، وهذا سيكون من المهم جداً حتى نهاية الموسم ، دعونا نظهر أننا يمكن أن نربح المزيد وهو يظهر لك أيضاً عندما يكون مستوى الثقة اعلى وكذلك عندما يعود الجميع في الدفاع فانه يصنع الفارق الثبات الدفاعي وهذا امر حيوي ، وعندما لا تملك ذلك الثبات فسوف تعاني .

عن هل الكسيس كان على وشك اللعب على الاطلاق …

لم يكن قريباً جداً اليوم انا كنت مسروراً لكون العديد من اللاعبين سجلوا الاهداف وكذلك كنت مسروراً لاننا سجلنا أهدافاً التي لم تكن فقط القوة المطلقة ، كنا نضع الكرة وهذا يظهر انك لا تحتاج دائماً الى ركل الكرة لتسجيل هدف ، مسعود اوزيل أظهر ذلك ، بلرين ايضاً ، هذا النوع من الاهداف تعود بشكل اكبر الى التكنيك بدل من القوة .

عن أداء مسعود اوزيل …

انه دائماً ، أين يمكنه أن يلعب ؟ على اليسار ، في الوسط ؟ اعتقد انه لا يزال يفتقد الى الميزة التنافسية من حيث حدتها ولكن جودة لعبه استثنائية وهو يعود الان ، لقد عمل بشكل جدي جداً جداً جسدياً وهو الان جاهز ليعود مجدداً .

عن اول هدف في الدوري الممتاز لـ ثيو وولكوت منذ 14 شهراً …

لا زلت اشعر انه يمكن ان يسجل في كل مباراة في مباراته على العموم لا زلت اعتقد انه بحاجة الى المزيد من الحدة والمزيد من الاحتكاك ، هو لاعب ذكي جدّاً ، و جودة ثيو وولكوت هي حول جودة تحركاته ، جودة الاستقبال اين يمكن ان يحصل على الكرة ، وهو يعلم اين يمكن ان يكون خطراً وحين يكون امام المرمى يمكنه ان يسجل الاهداف ، لقد كنت متفاجئاً تماماً لانه في الشوط الاول كان ماراً ولكن بعد ذلك يوريس اوكوري كان معه ولكن اعتقد بمجرد أن يمر فنت تعلم انه لا يمكن لـ أحد أن يمسك به ، على اوكوري ان يكون سريعاً جداً ! .

عن السباق في المنافسة على اللقب …

انه من المبكر جداً القول أن أرسنال يمكن ان يقول كملته نحن نتخلف بـ 11 نقطة وهذا يعني انهم بحاجة الى أن يخسروا 4 مباريات ونحن بحاجة الى الفوز بـ أربعة ، اعتقد انه ينبغي علينا ان نحاول ان نكون ثابتين ونرى ماذا يمكن ان يحصل ، قلت لك ، وسألتني عن توقعاتي لـ للقاء تشلسي والمان سيتي وقد قلت تعادل ولم اكن مخظئاً لان تشيلسي كانت له ضربة واحدة على الهدف و مان سيتي ثلاثة او اربعة ضربات وقد كان تعادل .

عن حاجة وولكوت الى الاحتكاك …

هو بحاجة الى ان يتعوج على الاحتكاك ، الاحتكاك البدني ، في كل مباراة انه اقوى الان .

عن ثقة والكوت …

يمكنني ان اوافق [ أن وولكوت اعترض تمريرة لم تكن مقصودة له حين سجل ] وقد ارادها ، ومجرد تكون متقدما 3-0 وتُخرِج المهاجمين فأن جميعهم يريد أن يبقى لانهم يريدون تسجيل المزيد من الاهداف ، انا ازمن بسرعته وهو يفهم كرة القدم وفي الثلث الاخير من الملعب دائماً يكون خطيرا .

عن هل سيكون منشغلاً في اليوم الاخير من الانتقالات …

لا اعتقد انني ساكون منشغلاً لقد انهينا ما كنا نريده ، و ما لم تكن هناك مفاجئة كبيرة ويتصل بي احدهم – ليس الصحفيين – بل وكيل الاعمال – عندها لماذا لا ؟! في هذه اللحظة ليس هناك شيء ، ان الامور هادئة جدا .

عن هل سيكون هناك أي احد سوف يرحل …

لا.

عن الحصول على صداع بسبب اختيار التشكيلة …

نعم بطبيعة الحال ولكن واجبي هو الاختيار ، بعض الاحيان لا يهم من الذي تختار يمكن ان تكون مخظئاً ، يمكن ان تكون على صواب ايضاً عندما تكون لديك النوعية ، لا يمكنك ان تكون حقاً مخطئاً لكون جميع اللاعبين يمكن ان يلعبوا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: