تصريح أرسين فنيجر بعد الخسارة من سوانزي سيتي بهدف نظيف

تصريح أرسين فنيجر بعد الخسارة من سوانزي سيتي بهدف نظيف

idx-12

شبكة أرسنال العربية

صرح ارسين فنيجر بعد الخساره من فريق سوانزي سيتي في المنعطف الاخير من اللقاء .

عن الخسارة …

أعتقد كنّا غير محظوظين ضد فريق رفض أللعب تماماً و دفاع فقط ، انها مسألة التحلي بالصبر بما يكفي واذا لم نستطع الفوز بها على أن لا نخسرها ‘ على العموم تشجعت بالجودة التي أظهرناها في الشوط الثاني ولكنه امرٌ محبِط ، عندما لا تستطيع الفوز بمباراة فلا تخسرها ، كنا نعلم بالضبط ماذا يمكن أن يحدث حتى انها لم تكن كرة مقطوعة ، وقد حذرنا من هذا النوع من الهدف الذي يمكنهم تسجيله مع مونتيرو يركل الكرة في الهواء وكنا مقصرين في القفز على الكرة ، وبالنسبة للبقية استعجلنا في انهاءنا للكرات لانه كانت لدينا الكثير من الفرص في الشوط الثاني وقد كانت مجرد مسألة لتسجيل الهدف .

عن ما اذا كان بامكان اوسبينا ايقاف الكرة …

لا اعلم لانني ينبغي ان اراها مره أخرى ، هل لم يقفز المدافع أم هل كان على الحارس أن يخرج ؟ نحن نعلم أنّ هذا النوع من الكرات العرضيّة من السهل الدفاع عنها .

عن كون مباراة مانشستر يونايتد أصبحت حاسمة …

لا نزال نملك مباراة في اليد [ مؤجلة ] وما هو حاسم هو أن نرد يوم الاحد ونظهر انها كانت حادثة اليوم ، هذا هو الشيء الاكثر أهمّية .

عن لوكاس فابيانسكي …

لقد قام بعمل جيد الليلة ، انا اؤمن ايضاً اننا في بعض المناسبات اننا سهلنا الامر عليه جدا .

عن الفرص الضائعة …

لقد سجلنا الكثير من الاهداف حتى وقت قريب ، في آخر مباراتين على أرضنا لم نسجّل و ذلك كان محبطاً والسبب عندما تكون لديك الكثير من الكرة [ الاستحواذ ] وتلعب بمثل هذه الدقة في مربع الجزاء فانهم يدافعو بشكل جيد ، لقد جاءوا فقط للدفاع باربعة مدافعين و ستة لاعبي وسط و دافعوا ، هذا كل شيء ، اذا ما انتصرت فانك رائع ، ولكن اذا ما خسرت فالناس يقولون لك ” لماذا لم تلعب ” ؟ اذا فازوا فهم رائعون .

عن توتر اعصاب اللاعبين …

انا اؤمن انه عليك التعامل مع ذلك على ارض الملعب ، وهنا حيث لايمكن لـ اللاعبين أن ينشغلوا من خلال قلق الجماهير ، يمكنني أن أتفهّم أن الجماهير كانت متشوّقة ولكن على ارض الملعب وعندما يمتلك اللاعبون الكرة فلا يجب أن يتعارض ذلك مع انهاء الهجمات .

عن اهمية الانتهاء في المراكز الثلاثة الاولى …

انه امر مهم جداً .

عن تعزيز ذلك لـ اللاعبين قبل نهائي الكأس …

اللاعبين يريدون أن يلعبوا في نهائي الكأس ، اللاعبين خاب املهم جداً ، لقد أرادوا افوز بالمباراة وعموماً أعتقد أنهم وضعوا الجهد والرغبة في المباراة للفوز هذه الليلة ، لقد كانت لدينا هفوات في التركيز في النهاية وهناك حيث تم الايقاع بنا .

عن عدم تناسق أرسنال في مربع الجزاء …

لقد قلت لك للتو اننا استعجلنا في انهاءنا للهجمات ، احياناً كنا ربما متحمسين جداً لانهاء الهجمات بشكل فردي بدلاً من تمرير الكرة ، أحياناً كان علينا ان نجبر الوضع ولكن غي النهاية علينا ان نثني عليهم فقد دافعوا بشكل جيد .

عن اسلوب سوانزي …

انظر ، الليلة لا يمكنني القول انهم لعبوا الكثير ، لا أعلم كم عدد التمريرات التي قاموا بها الليلة ، انا لم ارى تلك الاحصائيات ، لقد جاءوا الى هنا للدفاع ولم يلعبوا ، نحن لم نتمكن من الاستفادة من ذلك .

This Post Has One Comment

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: