تصريح أرسين فنيجر بعد الثلاثية في مرمى هال سيتي

تصريح أرسين فنيجر بعد الثلاثية في مرمى هال سيتي

idx-27

شبكة أرسنال العربية

صرح أرسين فنيجر عن اهيمه الفوز والبقاء على نفس المتسوى بعد الثلاثيه في مرمى هال سيتي.

عن هل كان واحد من أفضل عروض أرسنال …

نحن فرضنا حضورنا لانفسنا لمواصلة مشوارنا ولكن ايضاً لمواصلة التقدم كفريق ، لاننا نشعر اننا حققنا تقدماً خلال الموسم ، هذه الليلة كانت اثبات اننا يمكن ان نتحسن واننا يمكن ان نبقي الجودة عالية جداً، نحن لعبنا نوع من كرة القدم التي نحب ان نلعب ولعبناها لفترات طويلة من المباراة مع الجودة التي نرغب بها .

عن هل كان بامكانهم الفوز بشكل مريح أكثر …

الشيء المدهش هذه الليلة اننا سجلنا الهدف الذي لم نكن بالضرورة نستحق ان نسجله وفاتتنا الفرص التي كان من المفروض ان نسجل منها .

عن جاك ويلشير …

انه مليئ بالطاقة وقد انفجر ، وهذا امر ايجابي بطبيعة الحال .

عن كيف اقترب ارسنال من المباراة …

قبل المباراة ظننت ان المباراة ستكون صعبة جداً ، نحن بكل تأكيد كان لدينا بعض نقاط التحول، حقيقة اننا سجلنا اولاً ، حقيقة ان مدافعينا كانوا هادئين على الكرة واننا دائماً يمكن ان نملئ مستوانا الفني ، لم نكن تحت ضغط حقيقي نحن خرجنا من المواقف الصعبة بمهارات فنية جيدة وهذا رفع الضغط عن فريقنا وبدونا دائماً اننا يمكن ان نخلق شيء مع الحركات السريعة للاعبين.

عن كم كان مندهشاً من ويلشير …

لست مندهشاً كيف لعب ، لقد ادخلته والنتيجة كانت 3-1 ولم تكن المباراة واضحة اذا كان لدي اي شك لم اكن لـ أشركه ، قلت في المؤتمر الصحفي يوم الجمعة انه الاسبوع الاول حيث عثر على سرعته في التدريب و كان بامكانك ان ترى ذلك هذه الليلة ، و لايزال علينا أن نتحلى بالصبر ، لقد كان خارج اللعب لـ خمسة اشهر ونصف .

عن كم هو مهم تسجيل 100 هدف …

انه يظهر اولاً اننا فريق هجومي الذي يحب ان يفوز وهو يمضي الى الامام والشيء الاكثر اهمية هو ، نحن نشعر اننا حققنا التقدم منذ بداية الموسم وان الناس ينظرون الينا بطريقة مختلفة قياساً الى ما فعلوه في سبمتبر.

عن ماهو مختلف في أرسنال …

نحن متناسقين ، والنتاسق هو العلامة الاولى لـ الجودة ، لقد تجاوزنا بعض الاختبارات بطريقة ايجابية ، و ماهو مهم جداً هو الحفاظ على الاسلوب في الفريق للتحسن ، و احراز تقدم .

عن هل بامكان أرسنال أن ينافس على اللقب الموسم المقبل …

اسالني هذا السؤال في اغسطس ، اعطني القليل من المتنفس حتى اغسطس، ماهو على المحك الان هو انهاء الموسم بشكل جيد ، اذا حافظنا على مشوارنا عندها سننتهي ثانياً و لا زال لدينا نهائي الكأس ، سوف نرى اين نكون بعد ذلك .

عن هل ان أرسنال محبطين لانهم ليسوا على قمة الجدول …

اعطينا كل شيء لنعود الى القمة وكانت هناك بعض نقاط التحول اولها اننا لم نبدأ الموسم بشكل جيد والثانية ربما كانت مباراة كوينز بارك رينجرز حيث لم يكن لدى تشيلسي اي شك في اذهانهم ، بعض الاحيان حين تذهب للفوز باللقب وتفوز بمثل هذه المباريات ، فانه يجعلك تقتنع ان هذه السنة هي سنتك ، تشيلسي لم يهدر النقاط امام كيو بي آر أو مانشسيتر يونايتد، كانوا متناسقين للغاية وخسروا فقط مباراتين .

عن هل يعني المركز الثاني اكثر من الثالث …

نعم ، بالنسبة لي ، نعم ، نحن نريد ان ننتهي بأعلى ما يمكن ، اسلوبنا التنافسي أن ننتهي ونحن ننظر الى انفسنا معتقدين اننا اعطينا الحد الاقصى حتى اليوم الاخير هذا ماهو عليه ، انها ستكون مشدودة ، الليلة فقط نحن امنا المراكز الاربعة الاولى [ تقريباً ] ولكن دعونا نرى ما اذا كنا نستطيع الحفاظ على المشوار و النوعية .

عن تجنب المباريات الاقصائية لدوري الابطال …

انه افضل من اجل النوم في الصيف .

عن ما يحتاج ارسنال أن يفعله للمنافسة الموسم المقبل …

نحن نحتاج ان نواصل الفوز في مبارياتنا مثلما نقوم به الان ، أنا لست نبياً ، وهو امر لا يمكن التنبؤ به و لا احد يعلم مدى قوة الفريق ستكون في بداية الموسم / ماهو مهم انك تخرج من الموسم بالتفكير اننا احرزنا التقدّم ، لقد تقدمنا الى الامام وأنّ الثقة عالية ، نحن بحاجة الى أن نبدأ بقوة الموسم المقبل مرة اخرى ، من سيكون هناك يقاتل على البطولة الموسم المقبل ؟ من الصعب أن تعرف ذلك .

عن هل ان أرسنال بحاجة لطحن المزيد من الفوز …

الهدف دائماً هو النوعية ، نحن نعلم بجد للحصول على الجودة من مباراتنا وتكون عالية جداً ، و لا ارى نفسي اقول للفريق اننا لا نريد الجودة ، و يمكن أن يحدث انك تلعب جيداً و لاتفوز بالمباريات وبعد 38 مباراة فأن الجودة دائماً تملئ النتيجة ، ليس دائماً ولكن في معظم الوقت .

عن داني ويلبيك …

انها مسألة ايام ، انها ركبة ملتهبة فقط .

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

×
×

Cart

%d مدونون معجبون بهذه: