تصريح أرسين فنيجر المطول بعد الفوز على ليون بالسداسية

4f21ad9a647c0bfce5db6bd4bac09db9

شبكة أرسنال العربية

أرسين فينجر صرح لوسائل الاعلام بعد الفوز 6-0 ارسنال ضد ليون في كأس الإمارات يوم السبت.

عن الفوز …
كان أداء جيدا، ودينامية، حيث يمكننا أن نرى أن العديد من اللاعبين سجلوا الأهداف. عموما انها استمرارية ما فعلناه في نهاية الموسم الماضي، ولقد اتخذت هذا الشكل الى ما قبل الموسم أيضا. هناك فريق جيد ذات ديناميكية ولقد أطهرنا مرة أخرى أننا يمكننا تسجيل الأهداف، وهو ما يتوقع الجميع منا.

عن فولفسبورغ …
سوف تكون لعبة مماثلة مرة أخرى مع فريق لديه نوعية جيدة، وهو واحد من أفضل الفرق في ألمانيا وهم يقاتلون ضد بايرن ميونيخ، بل وربما يكون على نفس المستوى. سيكون اختبارا جيدا مرة أخرى.

عن بدء الموسم بسرعة …
لدينا المزيد من التماسك مما كانت عليه في نفس الفترة من العام الماضي. كل شخص لديه التركيز بشكل أفضل. وكان العام الماضي عاما بعد كأس العالم وجاء بعض اللاعبين وعادوا باستفادة . نأمل أن نتمكن من الاستفادة من ذلك في هذا الموسم.

عن مسعود أوزيل …
انه غاب عن الجزء الأول كامل من موسم العام الماضي، وعاد إلى أفضل مستوى له في الجزء الثاني من الموسم. نأمل أن يتمكن من تقديم موسم كامل الآن.

عن ستة الاهداف المختلفة من الاعبين …
كرة القدم هي خفية. انها ليست رياضيات. هناك منطق في اللعبة وهذا يعني أن خلق لكم فرص عند كل من اللاعبين المميزين الخاص يلعب لبعضها البعض. كل مباراة مختلفة. ما زلت أقول أنه بعد مباراة الليلة نحن منفتحون لكننا لسنا في حاجة ماسة، لأننا كنا في عداد المفقودين ويلبيك والكسيس الذين هم لاعبين الكبار. لم يكن لدينا ويلشير الذي هو لاعب مبدع كذلك. وهذا يعني لدينا فريق جيد.

عن عدم وجود حاجة ماسة لاي لاعب …
ذلك يعتمد على ما تسمونه حاجة ماسة. عند تسجيل ستة أهداف، أنا أسلم بأن لم يكن لديك حاجة ماسة. فزنا في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي بتسجيل أربعة أهداف. نحن ننسجل الأهداف، وهذا ما أعنيه ذلك. يمكننا خلق فرص ويمكننا تسجيل الأهداف. نحن منفتحون ولكن الجميع في السوق. العديد من الأندية لديها، ميزانيات كبيرة كبيرة.

عن أوزيل وكسب الجماهير …
كان لديه صعوبة في بداية الموسم ولكن ببطء، في الجزء الثاني من الموسم، فاز على الجماهير. شعور رد الفعل الآن في الحشد، أشعر أن لديه دعم للجماهير.

عن منصة مثالية للعب مع فريق الشباب …
بالطبع هو كذلك. واحدة من الاستفادة من الألعاب استعدادا للموسم الجديد من هذا القبيل هو أنه تنافسية وانها فرصة جيدة لرؤية بعض المواهب الواعدة. رأينا اليكس Iwobi، جيف رين-أديلايد، واكبوم لأنهم يمارسون معنا يجعل من الأسهل بالنسبة لهم للاندماج في الفريق.

عن اصدار بيان عن لقب الدوري الممتاز …
دعونا نكون حذرين في هذا المجال. نحن في المركز الثالث في الدوري وفزنا في الموسم الماضي بكأس الاتحاد الانجليزي. وهذا هو أساس جيد، بالطبع. هدفنا هو أن نفضل أفضل. نحن نعلم أننا سوف نضع كل جهودنا في وأنه سيكون من الصعب للغاية لأنه سيكون تحديا كبيرا. نحن نريد فقط أن نركز على الجودة. الرياضة على مستوى عال يتطلب منك للحصول على أفضل النتائج من القدارات، ذلك لتحقيق ذلك فإنه من المهم أن نركز على أدائنا ولا نقلق كثيرا عن الآخرين. علينا فقط التركيز على أن تكون جيد كما أننا يمكن أن يكون.

على صعوبة الاختيار …
على جانب واحد من أسئلة الصحافة، “كيف يمكن الحفاظ بالجميع سعداء؟”، ومن ناحية أخرى، وبعد دقيقة واحدة يسألونني: لماذا لا تشتري أكثر من لاعب ؟ “. لذلك، إذا كنت لا يمكن أن تبقي منها لدي بالفعل سعيدا لماذا يجب أن تشتري أكثر من ذلك؟ أعتقد أن فريقنا هو نوعية متوازنة الحكمة وأرقام الحكمة نظرا لوجود عدد من المباريات لدينا نحن في حاجة الجميع. لأنه هو المنافسة هو جزء من عملنا.

عن حجم الفريق المثالي ….
في الوقت الحالي بعض اللاعبين قد يذهب على سبيل الاعارة. في الوقت الحالي اليكس Iwobi سوف يبقى معنا ولكن بالنسبة للآخرين علينا أن نقرر أنها لا تحتاج إلى خبرة للعب في مكان ما على أساس منتظم، لإنهاء تعليمهم. من الصعب دائما أن تقرر بانك تخرج ولا تلعب تضيع ذلك الوقت لأنه هنا يمارسونها مع لاعبين على مستوى عال. بحيث دائما تكون حساسة للغاية.

عن جاك ويلشير …
ويلشير على ما يرام، وسوف يلعب غدا. لقد طلبت منه الراحة اليوم .

عن بيتر تشيك …
سوف يشارك بيتر تشيك غدا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: