ايمري – نحن بحاجة لاعبيننا مرة أخرى لتحقيق التوازن

ايمري – نحن بحاجة لاعبيننا مرة أخرى لتحقيق التوازن

شبكة أرسنال العربية

بعد الفوز على مدينة ليستر سيتي ليلة الإثنين ، قدم ايمري معلومات حول اخر الاصابات في الفريق.

تم الضغط على اللاعب تشاكا ليشارك في خط دفاعته اليسرى في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة ضد فريق ليتسر حيث لم يكن كل من اللاعبسوكراتيس ومونريال متوفرين. ، مما يعني أن المراهق غير المختبر زيك ميدلي كان المدافع الوحيد الذي تم تسميته على مقاعد البدلاء.

ومع ذلك ، كان إيمري يتحدث في مؤتمره الصحافي بعد المباراة يوم الاثنين الماضي ، وكان متفائلاً بأن اللاعبين سيعودون إلى العمل قريبًا.

وقال ايمري “أمس كان يوم سيء للغاية للإصابات”. “كان لدينا اثنان في نفس الموقف. جاء مونريال وكولاسيناك للتدريب مع مشكلة صغيرة ، لكننا قمنا بعمل جماعي اليوم مع كليهما.

“هذا الصباح كان الخبر هو أنهم لم يكونوا جاهزين على اللعب. لعبت تشاكا 30 دقيقة في الظهير الأيسر ، ولكن بالنسبة لنا ، بالنسبة لتوازننا ، فمن الأفضل لـ Nacho أو Sead أن يكونوا موافقين للعب في هذا الموقف. انظروا إلى كيفية لعبهم في المباريات القادمة ، لكني آمل أن يكونوا جاهزين للعب تقريباً ، ربما ليس يوم الخميس ، ولكن آمل أن يكون قريباً.

“كان سوكراتيس يتدرب بالأمس وربما يعود إلى يوم الخميس. الآن مع الكثير من المباريات في غضون أيام قليلة ، من المهم للغاية بالنسبة لموقفنا أن يكون إعدادنا جيدًا ومن المهم جدًا إعطاء لاعبينا وقتًا للراحة”.

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

×
×

Cart

%d مدونون معجبون بهذه: