أرسنال يقترب من كارفاليو لاعب سبورتنج

أرسنال يقترب من كارفاليو لاعب سبورتنج

William Carvalho in action for Sporting Lisbon

شبكة أرسنال العربية

اعترف المدير الفني لسبورتينج البرتغالي “ماركو سيلفا” بصعوبة بقاء متوسط ميدانه الشاب “وليام كارفاليو” مع الفريق حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك نظراً لارتباط اسمه بأكثر من فريق من عملاقة إنجلتر في فترة الانتقالات الشتوية القادمة التي ستفتح أبوابها بداية الاول من يناير القادم.

صاحب الـ22 عاماً، اقترن اسمه بمدفعجية شمال لندن طول فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية، وقيل آنذاك أن أرسين فينجر حاول الحصول على توقيع الدولي البرتغالي مقابل رسوم قُدرت بنحو 27 مليون جنيه إسترليني، إلا أن إدارة سبورتينج اشترطت الحصول على 35 مليون نظير الاستغناء عن اللاعب، ما تسبب في انهيار المفاوضات.

وقبل أن يحل سبورتنج ضيفاً على ملعب ستامفورد بريدج لمقابلة تشيلسي في اللقاء الختامي لمرحلة دوري مجموعات أبطال أوروبا، قال ماركو سيلفا للصحفيين “وليام مطلوب من قبل أكثر من نادٍ كبير في إنجلترا، ولكني أريده أن يبقى معنا حتى نهاية الموسم، من الواضح أنه لا يُقدم نفس المستوى الذي كان عليه الموسم الماضي، لكنه بدأ يتحسن في الفترة الأخيرة. أؤكد لكم أنه تلقى العديد من العروض، ونحن سننتظر لنرى ماذا سيحدث في يناير، لكن عاجلاً أم أجلاً ، سوف ينتقل كارفاليو لنادي إنجليزي”.

This Post Has One Comment

  1. كان المفروض التعاقد مع لاعب محور صاحب قوة وخبرة واسم كبير من قبل انطلاق هذا الموسم بالاضافة الى قلب دفاع كبير !! وبعد خراب حال الارسنال فالتعاقدات سوف لن تفعل شيء للارسنال بهذا الموسم بعدما انهار نفسيا وذهنيا ومعنويا !!

    المفيد بالتعاقد سيكون للموسم المقبل فقط و بدايتها اعادة عقلية الفريق للانتصارات من خلال ابعاد بروفيسور الفشل فينغر من الارسنال

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

×
×

Cart

%d مدونون معجبون بهذه: